top of page
Search

تعهيد الجهات الحديثة للخدمات التجارية

Updated: Aug 14, 2019

خدمات الجهات الحديثة للخدمات التجارية تنقسم الى قسمين وهما ( التسويق للغير والتعهدات التجارية)


التعهيد للجهات الحديثة هو الخيار الامثل
انجز اعمالك وتفرغ لتطويره

قد تكون أعظم محامي أو دكتور او مهندس او أي صاحب عمل يقدم خدمة او منتج على الاطلاق، ولكن هذا لا يعني أنك محاسب كبير أو مصمم جرافيك، بالإضافة الى ان أدارة الأعمال التجارية، سواء كانت البداية، سواء كانت المنشئة صغيرة، كبيرة أو حتى الأعمال الريادية هي مهمة صعبة جدا.


الفكرة الرئيسية لخدمات التعهيد للجهات الحديثة للخدمات التجارية هي إنجاز الاعمال اللازمة لاستكمال المهام التي ليس لديك أي فكرة عن كيفية القيام بها وبذلك يتم زيادة الكفاءة وزيادة الإنتاجية مع خفض التكاليف والمخاطر وبأعلى جودة.


التعهيد للجهات الحديثة للخدمات التجارية بالنسبة لنا هي عملية مستمرة لتعزيز عملائنا من خلال تقديم خدمات عالية الجودة والحلول التي تلبي متطلبات العمل. ونحن بدورنا نقدم حلول الأعمال لخفض التكاليف وتحسين الجودة.


ويكون ذلك لأننا نعتمد مزودين للخدمات لديهم نظام التدقيق الخاص بهم الذي يساعدهم على اختيار فقط أفضل الخبراء في مختلف المجالات مثل هذه الأنواع من الفئات:

(المحاسبة ومسك الدفاترالأمور والقانونية والقضائية والموارد البشرية والاعمال الهندسية والمبيعات والتسويق وكتابة الاعلانات والتصميم والتصنيعو المساعدة الإدارية والمكتب الخلفي وخدمة العملاء وتطوير الشبكة وصيانة الموقع والتصميم الجرافيك وأكثر بكثير)


نحن في الجهات الحديثة للخدمات التجارية نعتبر أنفسنا شريك تجاري لتقديم الخدمات بعد دراسة للنطاق بأكمله قبل أن نقترح الحلول لعملائنا. هدفنا هو العمل بشكل فعال كمكتب خلفى الخاص بك، لذلك فاننا نقدم خدمات التعهيد التجاري من خلال جهات واشخاص ذوي خبرات واسعة والاحتراف في العديد من المجالات كالمجالات المالية والإدارية والاستراتيجيات والمطورين للأعمال التجارية التي تناسب عملائنا وتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم.


مميزات التعهيد للجهات الحديثة للخدمات التجارية :


1- انخفاض تكاليف التعهيد للأعمال التجارية المحددة.

سواء كنت التعهيد التجاري محليا أو دوليا، فسوف تكون التكاليف الخاصة بك أقل بكثير من جلب شخص آخر لأداء المهام التي تحدث فقط مرات قليلة. بدلا من الدفع لشخص على أساس منتظم لعمل ينجز مرة واحدة كل بضعة أشهر، فإنك تدفع للمهمة في متناول اليد في الوقت الذي انت في حاجة للقيام بها ولذلك لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول توسيع مساحة عملك أو استئجار مكاتب أكبر عند التعهيد للجهات الحديثة للخدمات التجارية مقابل العمالة التقليدية.

2- التعهيد التجاري يلزم اطرافه على إنشاء العمليات التجارية

نقوم بعملية التوثيق لضمان تنفيذ المهام وفقا لمواصفاتك المحددة ومعايير الجودة.

3- التعهيد للجهات الحديثة يعطيك المزيد من الوقت مجانا

عندما يكون لديك فرد أو شركة أخرى تتعامل مع المهام التي تقع خارج خبراتك ومعرفتك، سيكون لديك المزيد من وقت الفراغ للتركيز على العمل لتطوير مشروعك.

4- التعهيد للجهات الحديثة للخدمات التجارية يقدم حل لمشكلة الإيرادات الكبيرة

الإيرادات في مرحلة البداية في أول ستة أشهر لا تغطي المصاريف من ايجارات ونفقات التشغيل وعلى رأسها الرواتب وقد يتسبب ذلك في خسائر للشركة وبالتالي توقفها.

تعهيدات الجهات الحديثة للخدمات التجارية تقدم حلاً مثالياً وفعَالاً للمؤسسات او الشركات او أصحاب الاعمال، حيث تقوم بشراء الخدمة عند الحاجة وينتهي العقد بمجرد إنتهاء وتسليم العمل، وبالتالي تدفع المستفيد فقط أجرة تنفيذ العمل المطلوب بدلاً من تحمل الشركة المصاريف المترتبة على تعيين موظفين والتي لا تقتصر فقط على الرواتب بل تشمل التأمين الصحي وبدل السكن والتذاكر ونهاية الخدمة وغيره من تكاليف الاستقطاب والتعيين.

5- التعهيد للجهات الحديثة للخدمات التجارية يسمح لك بتوسيع نطاق عملك

يسمح لك بتوسيع نطاق عملك. من خلال اخذ بعض المهام عن أكتاف موظفيك، مما يمكنهم أن ينفقوا وقتهم في التركيز على الأنشطة التي من شأنها أن تسمح لشركتك ان تكون على نطاق واسع.

6- الفوائد التي تجنيها الشركات من عملية التعهيد

· الاستفادة من الموارد البشرية الخبيرة والمؤهلة تأهيلاً مميزاً من مختلف الدول.

· خفض كبير في فاتورة الرواتب.

· تخفيض أعباء العمل، حيث أن التعهيد للجهات الحديثة للخدمات التجارية سيجعل مؤسستك لديها الوقت للتركيز على الأعمال الأساسية والموظفين الداخلين والاستفادة منهم لاستخدام أفضل. وهذا يؤدي إلى نمو كبير في الأعمال الأساسية للمنشأة.

· خفْض في تكاليف البنى التحتية من مكاتب ومبان، وتجهيزات وخدمات.

· اختصار الالتزامات المالية الأخرى كتوفير السكن، وبدل السفر والضرائب والضمان الاجتماعي والتامين الطبي.

حلول التعهيد للجهات الحديثة للخدمات التجارية تسمح للشركات بسرعة توسيع الموارد. نحن قادرون على إضافة قيمة لعملائنا بالاعتماد على نقاط القوة لدينا:

· 📷متخصصون في التسويق للغير والتعهدات التجارية

· 📷لدينا منصة الكترونية تخدم التعهيد التجاري وأخرى للخدمات التجارية والتسويقية

· 📷استخدام التكنولوجيا الراقية في العمليات

· 📷تقديم حلول ذات جودة عالية

مهمتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات أكثر ذكاء

نحن نعمل معا كشركة واحدة، ونضع العملاء أولا، ونركز على إيجاد طرق أفضل لتلبية احتياجاتهم، وإثبات منتهى الاهتمام من خلال المبادرة والمساءلة والاحترام والثقة والشفافية والتعاون.



12 views0 comments
bottom of page